الخميس، 29 يوليو 2010

الألماني خضيرة يقترب من ريال مدريد

النادي الملكي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب وسط شتوتغارت الألماني الذي تنازل عن الكثير من مطالبه المالية مقابل الانتقال إلى نادٍ كبير كالذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
دخلت محاولات ريال مدريد - وصيف بطل الدوري الإسباني - لضم لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم سامي خضيرة إلى صفوفه، فصلاً جديداً بفضل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث أكدت صحيفة "آس" الإسبانية الأربعاء توصل النادي الملكي إلى اتفاقٍ مبدئي مع لاعب شتوتغارت الألماني.

وبذل رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خورخي فالدانو والمدير الرياضي التنفيذي خوسيه آنخيل سانشيز جهوداً مضنية للتفاوض مع وكيل اللاعب يورغ نيوباور العائد من عطلته مؤخراً في ميامي الأميركية، حيث أشارت الصحيفة الرياضية إلى أن خضيرة تنازل عن العديد من مطالبه المالية التي اتفق عليها مع بايرن ميونيخ في الاتفاق المبدئي بينهما على الانضمام إلى النادي البافاري في 2011.
وكان مورينيو عقد جلسة خاصة مع خضيرة في فندق "ميراسييرا سويتس" في مدريد قبل يومين حسب "آس"، حيث عبر له عن ثقته بقدراته ورغبته في تواجد اللاعب الفائز مع بلاده بالمركز الثالث في كأس العالم 2010 مع نادي العاصمة الإسبانية الموسم المقبل.

مورينيو يضع خضيرة ضمن أولوياته

وأضافت "آس" أن مورينيو يضع خضيرة ضمن أولوياته على حساب مجموعة من لاعبي الوسط التي كانت تشكل أهمية قصوى في قائمة صفقات الصيف الحالي كالألماني باستيان شفاينشتايغر والإنكليزي ستيفان جيرارد والإيطالي دانياللي دي روسي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق