الخميس، 29 يوليو 2010

فالديفيا إلى بالميراس رسمياً مقابل 6.5 مليون

النجم التشيلي ودع رفاقه في معسكر النمسا للالتحاق بفريقه الجديد – القديم وحسرة إماراتية لفقدان ورقة اللاعب.

أعلن نادي العين رسمياً عن انتقال لاعبه التشيلي خورخي فالديفيا إلى ناديه السابق بالميراس البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو ليدافع عن ألوانه في ملاعب السامبا وسط فرحة جماهيرية كبيرة لأنصار ناديه الجديد القديم.
وغادر فالديفيا (27 عاماً) معسكر زعيم الأندية الإماراتية المقام حالياً في مدينة سانت جوهان النمساوية بعد استكمال إجراءات انتقاله في سرية كاملة وبصورة مفاجئة الأمر الذي كان له أثر الصدمة على الشارع الإماراتي لفقدانه نجماً بقامة "الساحر التشيلي".

وودع فالديفيا زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري وشكرهم على الموسمين الذين قضاهما في القلعة العيناوية وتوجهما بالحصول على كأسي رئيس الدولة ورابطة المحترفين في الموسم قبل الفائت، موضحاً أن "ظروفه الخاصة حالت دون مواصلته المشوار خلال المرحلة المقبلة".

وكان العين تعاقد مع فالديفيا عام 2008 لمدة أربعة مواسم مقابل صفقة كبيرة بلغت 17 مليون يورو (90 مليون درهم) وصفت حينها بأنها الأغلى في تاريخ الكرة الإماراتية.
وسرعان ما أثبت النجم التشيلي قدراته الفنية وكشف عن مهاراته منذ ظهوره الأول ليشد أنظار الجمهور ويدخل قلبه بسلاسة كما فعل في الأندية السابقة التي ارتدى قميصها خلال مشواره الكروي الناجح ابتداء من بناديه الأم كولو كولو التشيلي عام 2002، وسيرفيت السويسري عام 2004، وبالميراس عام 2005 قبل وصوله الى العين عام 2008.

0 التعليقات:

إرسال تعليق