الأحد، 1 أغسطس 2010

أوزيل: مستمر مع بريمن حتى نهاية عقدي

اللاعب الألماني يؤكد أن الاحتراف هو احترام للعقود وينفي انتقاله لريال مدريد مشيرا إلى أن عقده مستمر لنهاية الموسم المقبل بعدها سيقرر إلى أين سيذهب.

مسعود أوزيل لاعب نادي فيردر بريمن الألماني أكد أنه لن يترك ناديه إلا بانتهاء عقده رسميا مع النادي، ويستمر عقد اللاعب حتى نهاية موسم 2010-2011.
اللاعب قال: "أنا أعشق الاتزام، وطوال عامين ونصف العام حصلت على العديد من العروض للانتقال لأندية أخرى، ولكني ملتزم بعقدي مع النادي حتى النهاية، ولست من النوع الذي يترك ناديه في وسط الطريق، وبعد انتهاء عقدي يكون الكلام إلى أين سأذهب أو هل سأجدد، وقتها فقط أجيب على هذا السؤال".
وواصل اللاعب: "في مهنة لاعب الكرة المحترف نجني الكثير من الأموال، المسألة ليست في الأموال، ولكنني أفضل أن أحافظ على احترامي لنفسي، ولكلمتي، والمتمثلة في تعاقدي مع بريمن".
العقد.. عهد
وأضاف نجم المنتخب الألماني في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010: "خلال مسيرتي كلاعب كرة، لم أنقض عقدا، وهذا وعد في حياتي المهنية، أنني لن أنقض العقد بيني وبين النادي الألماني قبل انتهاؤه، ويتبقى موسم في عقدي، ولا أعرف ماذا سأفعل بعد ذلك".

يذكر أن اللاعب الألماني تتصارع عليه أندية ريال مدريد الإسباني وأرسنال وتوتنهام الإنكليزيين ولكن وفقا لجريدة الديلي ميل فمانشيستر يونايتد لديه استعداد لدفع 12 مليون استرليني.

2 التعليقات:

مهند ناصر يقول...

شكرا هذا اخي ولاكن اوزل انتقل الى ريال مدريد .

وطبعا راي ريال مدريد فاشل وسيضل فاشل وهو نادي عبار عن شراء وبيعو لا اكثر اخي. راي هذا

والبرشا وبس وفياااااا السنة رااااح يحرقهم.

تحياتي

21 أغسطس 2010 في 4:18 ص
مهند ناصر يقول...

اخي اريد ان اعطي ملاحضة اخي

عند كتابة تعليق اخي في مدونتك بع الضغط على كتابة تعليق يعطي كلمة تحقق اخي انصحط بأزالتها اخي هذا تمر لي جيدا ويبعد المعلقين عن التعليق.

تحياتي

21 أغسطس 2010 في 4:21 ص

إرسال تعليق