الجمعة، 30 يوليو 2010

رونالدو متصالح مع راؤول.. ولا يخشى برشلونة

مهاجم ريال مدريد البرتغالي يؤكد أن راؤول لا يمانع "وراثته" للقميص رقم 7 بعد رحيله إلى شالكه الألماني، ويعتبر النادي الملكي قادراً على الفوز على منافسه التقليدي برشلونة تحت قيادة مورينيو.

لوس آنجليس - أكد مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه واثق من أن القائد السابق لريال مدريد الإسباني راؤول غونزاليس سيكون راضياً عن ارتدائه القميص رقم 7، والذي ظهر به المهاجم الإسباني المخضرم طيلة 16 موسماً مع النادي الملكي.
وقال رونالدو في مؤتمر صحفي بجامعة كاليفورنيا حيث يتدرب ريال مدريد حالياً في إطار استعداداته للموسم الجديد "أنا متيقن من أنه سيسعد بارتدائي أنا له"، كاشفاً عن سعيه لـ "وراثة" القميص رقم 7 الذي اعتاد ارتداءه في أنديته السابقة ومع منتخب بلاده، ليعود بذلك إلى لقبه الأثير "CR 7" بدلاً من "CR 9".

وأشار رونالدو تحديداً إلى أنه لا يشعر بعبء خاص على كاهله بعد رحيل الهداف التاريخي راؤول إلى شالكه الألماني، "فبعد رحيل راؤول نشعر جميعاً بالضغط ونعمل جيداً وبتركيز كبير. اللاعبون سعداء بكونهم هنا".

ويعسكر لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق مع فريقه لعدة أيام في لوس آنجليس الأميركية، حيث يخوض الفريق مباراة ودية أمام لوس آنجليس غالاكسي في 7 آب/أغسطس المقبل على ملعب "روز بول" في باسادينا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق