الأربعاء، 28 يوليو 2010

راؤول يُـودع ريال مدريد




المهاجم المخضرم الإسباني يودع النادي الملكي في كلمة ألقاها في مقصورة الشرف بملعب سانتياغو برنابيو بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ويعلن أنه سيبقى يمارس اللعبة ما دام جسده قادراً على التحمل والعطاء.



مدريد - ودع المهاجم الأسباني المخضرم راؤول غونزاليس الاثنين ريال مدريد بعد 16 موسما قضاها مع النادي الملكي، حيث حطم جميع الأرقام القياسية.



وقال اللاعب في كلمة الوداع التي ألقاها في مقصورة الشرف بملعب سانتياغو برنابيو وقد بدا عليه التأثر والعصبية "اليوم يوم شديد القسوة في مشواري"، مضيفا "اليوم هو الأول في عهدي الجديد".



ويرحل اللاعب (33 عاما) عن النادي الذي بدأ معه مشواره في الدرجة الأولى "بسيرة ذاتية أقرب إلى ناد وليس إلى شخص"، كما قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.



حصل اللاعب، الذي يبدو قريبا من اللعب في الدوري الألماني، على ست بطولات للدوري الأسباني وثلاث في دوري أبطال أوروبا وبطولتين في كأس إنتركونتينينتال وبطولة لكأس السوبر الأوروبي وأربع بطولات في كأس السوبر الأسباني.



راؤول: لازلت قادراً على العطاء



ونبه القائد السابق لريال مدريد، الذي تشير وسائل الإعلام إلى أنه قد وقع عقدا للعب مع شالكه الألماني، إلى أنه "أشعر بأنني لاعب وأود أن أشعر بذلك طالما احتمل جسدي، وجسدي لا يزال قادرا على الاحتمال".

0 التعليقات:

إرسال تعليق